أوروبا

اعتقالات تطال عصابة قطاع طرق مراهقين في فينيسيا الإيطالية

يورابيا ـ روما ـ ألقت الشرطة الإيطالية القبض على سبعة أشخاص اليوم الأربعاء، وأكدت انتصارها في مسعى استمر شهورا للقبض على عصابات إجرامية من مراهقين روعوا فينيسيا خلال الأشهر الأخيرة.

وقال بيان للشرطة إن هناك أربعة قصّر بين المعتقلين. وتم إيداع ثلاثة في السجن، ووضع واحد قيد الإقامة الجبرية، بينما تم إرسال ثلاثة آخرين إلى مركز مجتمعي لتأهيل الجانحين القصر.

وفي إحدى الحوادث شديدة الوحشية، يُعتقد أن اثنين من المشتبه بهم، عمرهما 16/ عاما/ و 19/ عاما/، سرقا رجلا بالإكراه في وسط مدينة فينيسيا في كانون ثان/يناير بعد ضربه بقبضة حديدية، مما أدى إلى تعرضه لعدة إصابات في وجهه.

وتم ارتكاب جرائم أخرى، بما فيها السطو على مكاتب تابعة للقطاع العام ومدرسة ثانوية، في ضاحية ميستري المنفصلة عن المناطق التاريخية التي تضم البحيرات في فينيسيا.

وكان الذين تم اعتقالهم اليوم يتعاونون مع آخرين لا تزال الشرطة تتحرى عنهم.

وكانت عمليات السرقة بالإكراه العنيفة في الشوارع مصدر قلق لعدة أشهر في فينيسيا، وقالت الشرطة إنها تتطلع إلى العثور على مزيد من الجناة في المستقبل القريب.

وشكر العمدة لويجي بروجنارو الشرطة وممثلي الادعاء على عملهم، وقال في مقطع فيديو تم نشره عبر موقع تويتر إنه “لابد من معاقبة” من يمارسون العنف. (د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق