رياضة

ريال مدريد يعلن عن ضم هازارد مطلع الشهر المقبل

يورابيا ـ مدريد ـ كشفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني سيعلن الأسبوع المقبل عن أول صفقاته الجديدة في موسم الانتقالات الصيفية وأن اللاعب البلجيكي الكبير ايدن هازارد سيكون أول من يطأ بقدميه ملعب سانتياجو يبرنابيو، معقل ريال مدريد، لتقديمه كنجم جديد للنادي الملكي أمام الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة.

ويستعد اللاعب البلجيكي اليوم لخوض نهائي بطولة الدوري الأوروبي برفقة ناديه الحالي، تشيلسي الإنجليزي، حيث يواجه جاره أرسنال في لقاء مصيري سيقام في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وأكدت صحيفة “أ س” الإسبانية أن هازارد سيسجل ظهوره الأول على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

وكان فلورينتيو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أكد في تصريحات إذاعية في وقت سابق أن هازارد يعد أول أهداف المشروع الجديد للنادي الإسباني.

وقال بيريز: “نحاول منذ عدة سنوات أن نجعله لاعبا في ريال مدريد، أنا مهتم كثيرا بأن يأتي هذا الصيف، لن أدخل في تفاصيل أكثر حتى لا أتسبب في إزعاج تشيلسي الذي لا يزال ينافس على أحد الألقاب”.

ومن المقرر أن يكون هازارد هو أول صفقات ريال مدريد التي سيتم الإعلان عنها، ولكنها من المؤكد أنها لن تكون الأخيرة.

وأشارت “أ س” إلى أن ريال مدريد بصدد الإعلان عن صفقتي ضم كل من لوكا يوفتش وبينجامين ميندي عقب فترة التوقف الدولي المقبلة.

وبالإضافة إلى الصفقات الجديدة يخطط ريال مدريد لاستعادة لاعبه البرازيلي رودريجو جويس، الذي يلعب مع نادي سانتوس البرازيلي على سبيل الإعارة. (د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق