أوروبا

عدة مجالس بلدية في مدن ألمانية تتلقى تهديدات بوجود قنابل

يورابيا ـ ارفورت ـ وصلت تهديدات بوجود قنابل إلى مبان عدة مجالس بلدية في مدن ألمانية قبل ظهر اليوم الأربعاء.

وقد تم إخلاء هذه المباني في كل من إرفورت وبفورتسهايم وتسفيكاو، وقد وصل التهديد إلى مجلس مدينة ارفورت، عاصمة ولاية تورينجن، عبر البريد الإلكتروني، وقد تم في الوقت الراهن رفع الحصار الذي كانت السلطات فرضته حول المبنى.

واضطرت السلطات في مدينة بفورتسهايم بولاية بادن فورتمبرج إلى إخلاء ثلاثة مبان، وقد شكلت الشرطة وقوات الإطفاء فريق عمل لمتابعة الموقف، ونقلت صحيفة محلية عن متحدث باسم الشرطة هناك قوله:” لدينا وضع تهديد، ولا نعرف أكثر من ذلك في الوقت الراهن”.

وقد وصلت التهديدات إلى بلدية مدينة تسفيكاو في ولاية سكسونيا في الساعة الحادية عشرة إلا ربع، وقد تم إخلاء مبنى البلدية حسبما ذكرت الشرطة.

وفيما يتعلق بما إذا كانت هناك علاقة بين هذه التهديدات، قالت الشرطة إنها لا يمكنها التعليق على ذلك مبدئيا لكنها تدرس هذا الاحتمال.

وكان مبنى البلدية في مدينة زارليوس بولاية زارلاند تلقى تهديدا بقنبلة أمس الثلاثاء وقالت الشرطة إن البلدية تلقت بريدا إلكترونيا جاء فيه الحديث عن وجود حقيبة في مبنى البلدية تحتوي على متفجرات، وعلى إثر ذلك تم إخلاء المبنى غير أن الشرطة لم تعثر على شيء وصنفت التهديد على أنه “غير جدير لأخذه مأخذ الجد”. (د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق