السلايدر الرئيسيتحقيقات

قناة “المملكة” الاردنية تعتذر عقب وصفها للجيش السوري بـ”جيش الاحتلال”

عبد الله الدعجة

يورابيا ـ عمان من عبد الله الدعجة ـ قدمت قناة “المملكة” التلفزيونية الأردنية توضيحا واعتذارا عما ورد من خطأ غير مقصود في إحدى نشراتها الإخبارية.

وقالت القناة في منشور على صفحتها في “فيسبوك” إن “القناة تود أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية أمس، حيث وصف الجيش السوري عن طريق الخطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تمت محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ”.

واضافت المحطة في بيانها “قناة المملكة تجدد التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود”.

وعلق الناشط والصحفي الكردي السوري همبرفان كوسه على الخبر قائلا ” يمكن هذا الخبر الوحيد الصحيح بكل النشرة”، فيما كتب حذيفة الغويري ” بسيطة وعقبال اخطاء ثانيه أحلي.. ونعلن تضامننا مع المسؤولين عن هذا الخطأ الرائع”.

وكتب احمد القضاة “لم تلبي الطموح قناة المملكه للاسف بغض النظر عن الاخطاء التي قد تحدث في اي مكان لكن لم تتكلم ولم تمثل الشارع ولم تكن سلطه رابعه بحق”، غيما علق ناصر الركيبات ” اعتقد لا يوجد خطأ قناة المملكه محترمه موضوعية ومهنيه عالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق