رياضة

كاسيميرو يعبر عن أسفه للخسارة امام برشلونة

يورابيا ـ مدريد ـ عبر كاسيميرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عن أسفه الشديد لعدم تسجيل هدف في إياب الدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، رغم أن الفريق لعب بشكل جيد، في الوقت نفسه أثنى على فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا بعد خساراته، أمس الأربعاء، أمام برشلونة صفر / 3 في إياب الدور قبل النهائي من البطولة علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل .1/1

وقال :”إذا تحدثنا فقط عن فينيسيوس، فإنه لاعب جريء ولا يخشى شيئا، سنكون غير منصفين إذا تحدثنا عن أدائه في هذه المباراة فقط. الشوط الأول كان رائعا للغاية، كان أحد أفضل أشواطه هذا العام. يجب أن يفكر في الأشياء العظيمة، كان حزينا مثل الجميع، لقد فعلنا أشياء كثيرة بشكل جيد”.

وكان كاسيميرو أشار قبل أسابيع قليلة أن عدم وجود هدف ليس مشكلة.

وقال :”نفتقد الأهداف الآن، قبل أسبوع كنا نتحدث عن وجود أفضل مهاجم لدينا، الآن فشلنا في تسجيل الأهداف ولكننا نقوم بعمل جيد، قبل أي شيء، بنزيمة يظل يقدم أفضل مواسمه في ريال مدريد”.

وأضاف :” اليوم لعبنا بشكل جيد، النتيجة لم تكن جيدة ولكنني أعتقد اننا نحاول أن نقدم أفضل ما عندنا، النتيجة معقدة للغاية ولكننا قمنا بعملنا وحاولنا”. (د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق