رياضة

كوفاتش يشيد بتياجو: ” أداؤه العام الماضي كان جيدا بشكل ملفت”

يورابيا ـ هيوستن ـ أشاد نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بالإسباني تياجو، لاعب وسط الفريق، بأشد عبارات الإطراء.

وقبل المباراة التجريبية للبايرن أمام ريال مدريد الإسباني، قال كوفاتش في معسكر الفريق في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية مساء أمس الجمعة (بالتوقيت المحلي) إن ما قدمه تياجو28/ عاما/ العام الماضي ” كان جيدا بشكل ملفت”.

وانتقل تياجو من صفوف برشلونة الإسباني إلى البايرن في 2013 في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، وتمكن مع النادي البافاري من الجمع بين بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا في الموسم المنصرم.

يذكر أن تياجو، لاعب الوسط المدافع، يلعب بشكل ثابت في البايرن فيما يعرف بـ”المركز السادس” وهي المنطقة التي تقع أمام خط الدفاع، وقال تياجو عن هذا المركز في ستاد هيوستن: ” أشعر بأنني جيد في هذا المركز” لكنه أشار في الوقت نفسه إلى استعداده للعب في جميع المراكز التي يحتاجه فيها الفريق أو التي يضعه فيها المدرب.

وأشاد كوفاتش بما وصفه بالقدرات الاستثنائية لتياجو وقال إنه “يحدد إيقاع الفريق في وسط الملعب، وهو لاعب يستطيع أن يفعل كل شيء بالكرة فهو بإمكانه تسريع وتيرة اللعب أو تهدئته، كما أنه يفكر داخل الملعب وكأنه مدرب”. (د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق