شرق أوسط

مسؤول أمني كويتي : حققنا نجاحات كبيرة في مكافحة وتهريب المخدرات

يورابيا ـ الكويت ـ أكد مسؤول أمني كويتي أن مواجهة آفة المخدرات والادمان عليها أمر يتطلب تعاونا دوليا ، مشيرا إلى أن الكويت حققت خلال الفترة الاخيرة العديد من النجاحات في عمليات مكافحة وتهريب المخدرات.

ونقلت وكالة الانباء الكويتية “كونا” اليوم الاثنين عن رئيس قسم الخدمات المساندة في الادارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية المقدم عبدالعزيز بستكي قوله على هامش اعمال اجتماع بمنظمة الامن والتعاون في أوروبا المنعقد حاليا في فيينا لمناقشة سبل مكافحة المخدرات ، إن الكويت وضعت استراتيجية شاملة ومتكاملة لمكافحة آفة المخدرات والتصدي لها ، لافتا إلى أن الاجتماع سيناقش سبل استكشاف الاستراتيجيات الجديدة لمكافحة المخدرات الصناعية غير المشروعة والمؤثرات النفسية وعرض الإجراءات الكفيلة بإعادة تأهيل ضحايا الإدمان.

ووصف المشاركة في هذا الاجتماع بأنها تشكل فرصة مهمة لتبادل المعلومات والخبرات مع المشاركين من مختلف دول العالم للتصدي ومواجهة آفة المخدرات اضافة الى الاطلاع على اخر المستجدات لمواجهة هذه الآفة الفتاكة.

وتشارك الكويت لأول مرة في مثل هذا الاجتماع لمنظمة الامن والتعاون في أوروبا والتي تتخذ من فيينا مقرا لها بدعوة من الامانة العامة لوزراء الداخلية العرب. ( د ب أ )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق