السلايدر الرئيسيشرق أوسط

وزير بحريني: الإعلام القطري يتبنى خطابا متناقضا ومسيسا ويعكس قلة حيلة وإفلاس

سهى الشمري

يورابيا ـ الكويت ـ من سهى الشمري ـ انتقد علي الرميحي، وزير شؤون الإعلام البحريني الإعلام القطري، معتبرا أنه يتبنى خطابا إعلاميا متناقضا” ويعكس “قلة حيلة وإفلاس إعلامي”.

وقال الرميحي، بحسب موقع صحيفة “الأيام” البحرينية، إن “ما يتبناه الإعلام القطري من تكرار يائس لخطابات مسيئة وممنهجة، يعكس قل حيلة وإفلاسا إعلاميًا قاده إلى مرحلة من اليأس لشحذ المشاهدين عبر إعادة بث لقطات يتجاوز عمرها 8 سنوات أملاً في الإقناع والتأثير”.

وأشار الرميحي إلى أن “هذه الممارسات الإعلامية غير المهنية تؤكد كذب الادعاء بأن الجزيرة قناة خاصة ومستقلة بل هي قطرية حكومية تمثل حكومة قطر”.

وأوضح الرميحي: “اختيار النظام القطري عبر ذراعه الإعلامية قناة الجزيرة القطرية شهر محرم لإثارة النعرات الطائفية ليس غريبًا، فهو إعلام يتغذى على الفرقة والشقاق والإساءة للدول الخليجية والعربية والإسلامية”.

وأكد على أن “الإعلام القطري يحاول ومنذ ثلاثة عقود شق الوحدة الوطنية وزعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين، إلا أن كل محاولاته موعودة بالفشل في ظل وعي الشعب البحريني ووحدته والتفافه حول قيادته”.

وتابع “النظام القطري وحينما فشل في إيجاد آذان صاغية لخطابه الإعلامي المشوه المدجج بصنوف الكراهية والتطرف، لم يجد موضوعًا للحديث عنه سوى الديمقراطية وحقوق الإنسان والسيادة، وفاقد الشيء لا يعطيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق